نتيجة وملخص مباراة السد والخريطيات كأس أمير قطر

نتيجة وملخص مباراة السد والخريطيات كأس أمير قطر

نتابع مشاهدة مباراة السد والخريطيات بث مباشر اليوم الخميس الموافق 6 من شهر فبراير الجاري، عبر موقع كورة أون kora on مجانًا، حيث يلتقي الفريقين Al Saad vs Al kherittiyat، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة السد والخريطيات

ننقل مباراة السد والخريطيات، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora on، وأفضل صوت وصورة، دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين السد والخريطيات، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

مشاهدة مباراة السد
حيث من المقرر أن يلتقى السد بنظيرة الخريطيات، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولةكأس أمير قطر.

مشاهدة مباراة الخريطيات
حيث من المقرر أن يلتقى الخريطيات بنظيرة السد، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر.

نتيجة وملخص مباراة السد والخريطيات بطولة كأس أمير قطر
حقق فريق السد الفوز على نظيرة الخريطيات، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر.

إغلاق