نتيجة مباراة السد وأم صلال دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة السد وأم صلال دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة السد وأم صلال اليوم السبت الموافق 22 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نجوم قطر، ونتابع المواجهة بين من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم، عبر موقع كورة أون kora on.

مشاهدة مباراة السد وأم صلال

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث من المقرر أن يواجه السد نظيرة أم صلال، عبر موقع كورة أون kora on، وبمتابعة المباراة أون لاين لحظة بلحظة ، بأفضل صوت وصورة من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية دون تقطيع مجانًا، على ستاد  خميس محمد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نجوم قطر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
حيث يمكن متابعة مباراة السد وأم صلال، من خلال يلا كورة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة مجانًا دقيقة بدقيقة، مباراة السد وأم صلال، على ستاد  خميس محمد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نجوم قطر، وننقل المباراة مجانًا وحصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانيه يقدمها لكم  متابعينا موقع كورة أون kora on حصريًا.

نتيجة مباراة السد وأم صلال دوري نجوم قطر
انتهت المباراة التي جمعت بين السد وأم صلال، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق