نتيجة وملخص مباراة السالمية وكاظمة الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة السالمية وكاظمة الدوري الكويتي

نرصد مباراة السالمية وكاظمة بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Kazma vs Salmiya، اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر يناير الجاري، على ستاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

وننقل مباراة السالمية وكاظمة عبر موقع كورة أون kora on بث مباشر وحصري وبدون تقطيع خلال yalla shoot وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين عبر bein sports بث مباشر.

مشاهدة مباراة السالمية وكاظمة

حيث يدخل السالمية المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بينما يقطن نظيرة كاظمة بالمركز  الرابع برصيد 19 نقطة، ونتابع المباراة عبر البث المباشر لموقع كورة أون Kora on, لحظة بلحظة من خلال yalla shoot، بجودة عالية دون تقطيع مباشر أون لاين bein sports، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر يناير الجاري، على ستاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين السالمية وكاظمة، على ستاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية خلال yalla shoot، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين عبر bein sports.

نتيجة وملخص مباراة السالمية وكاظمة الدوري الكويتي الممتاز
حقق فريق كاظمة الفوز على نظيرة السالمية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

إغلاق