نتيجة مباراة السالمية واليرموك الدوري الكويتي

نتيجة مباراة السالمية واليرموك الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة السالمية واليرموك في منافسات بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 2 من نوفمبر في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد الشباب اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة السالمية واليرموك بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة فريق السالمية مع فريق اليرموك من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الخامس من الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة السالمية واليرموك على ملعب الشباب في توقيت الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال5 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة السالمية واليرموك ضمن منافسات الجولة ال5 من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

الساعة 04:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة السالمية واليرموك بفوز السالمية بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الكويتي

إغلاق