ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي السوبر الأفريقى

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي السوبر الأفريقى

نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي alzamalik vs altarajiy في بطولة كأس السوبر الأفريقى التى تستضيفها قطر مساء اليوم 14 من فبراير على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ونتابعها في بث مباشر عبر موقع كورة اون في متابعة شاملة للمباراة يلا كورة مباشر عبر رابط koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في نقل حصري مساء اليوم في بطولة كأس السوبر الأفريقى فى منافسة نارية تجمع بين بطل دورى أبطال أفريقيا مع بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السابعة مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon حيث نرصد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباراة السوبر الأفريقى حيث تنطلق مباراة فريق المارد الابيض مع فريق الترجي التونسي مساء اليوم على ستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ونتابع مباراة اليوم عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في بث مباشر مباريات اليوم  في بطولة كأس السوبر الأفريقى من خلال رابط موقع كورة اون وتغطية شاملة للمباراة بدون تقطيع.

بطولة كأس السوبر الأفريقى
alzamalik vs altarajiy
مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي السوبر الأفريقى

انتهت مباراة الزمالك والترجي بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة السوبر الأفريقى

إغلاق