ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي alzamalik vs altarajiy في منافسات العودة للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتابع من رابط موقع كورة اون مباراة الزمالك حصريا ومشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون حيث تنطلق المباراة في منافسات اياب دور الثمانية من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي في لقاء الاياب وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon مباشر بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

يلا كورة مباشر مباراة الزمالك مع الترجي اليوم فى منافسة نارية تجمع الفريقين على ارض الملعب الاولمبي في رادس في دورى الابطال الافريقي حصريا حيث يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لمتابعى كرة القدم الافريقية والعربية في متابعة شاملة لمباريات دوري أبطال أفريقيا حيث ننقل اللقاء في بث حي لحظة بلحطة من رابط koraon مباشر بافضل صورة وصوت لمباراة الزمالك اليوم في بث مباشر مباريات اليوم مجانا.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – اياب الدور ربع نهائي
مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي
alzamalik vs altarajiy
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الزمالك والترجي بفوز فريق الترجى التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات دوري أبطال أفريقيا

إغلاق