نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد كأس الإتحاد البحريني

نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد كأس الإتحاد البحريني

يوفر موقع كورة أون مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد بث مباشر، استكمالاً لنشاطنا المعتاد معكم يومياً، حيث ننقل اليكم البث المباشر لكافة المواجهات التي تقام في البطولات العربية والأجنبية، المحلية والعالمية للاستمتاع بمتابعة أحداثها من المنزل بجودة عالية.

 

مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد اليوم الخميس الموافق 18 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة كأس الاتحاد البحريني، بذلك ننقل اليكم المباراة من خلال هذا المقال لتتمكنوا من الدخول بسهولة ومتابعتها دون تقطيع أو تشويش في البث، خاصةً في ظل كورونا الراهنة التي تستدعي البقاء بالمنزل لأطول فترة، والخروج في الضرورات فقط.

 

موعد مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد 

ويحل موعد عقد مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد اليوم الخميس 18-3-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم بالتزامن مع بدء أحداث الشوط الأول من اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن تقام المباراة في دور المجموعات بخروج المهزوم من أول جولة.

 

مشاهدة مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد

وفيما يلي يحرص kora on على تقديم مشاهدة مباراة الرفاق الشرقي والاتحاد بث مباشر، والتي برجك أن تشهد أحداثا قاسية من كلا الطرفين، رغبة في الفوز وتجنب الهزيمة والخروج النهائي، لذلك يمكن متابعة كافة أحداث اللقاء بث مباشر من خلال الكود التالي:

إغلاق