نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا الكونفيدرالية الأفريقية

نعرض نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا بث مباشر، يمكن الحصول عليها من موقع كورة أون حيث يوفرها بالتزامن مع موعد عقدها اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المجموعة الرابعة التابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الرجاء الرياضي ونكانا اليوم

ويدخل الرجاء الرياضي مباراة اليوم بعد فوزه على نامونجو بهدف دون رد في مباريات الجولة الأولى، لذلك يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة، بينما يدخل نكانا الزامبي بمعنويات أقل، نظرا لسقوطه أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون أي رد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الرجاء الرياضي من خلال هذا اللقاء في مواصلة الفوز، لتحقيق تقدم جديد بين فريق مجموعته، حيث تضم المجموعة الرابعة كل من (نكانا الزامبي، الرجاء المغربي، نامونجو التنزاني، بيراميدز المصري)، بينما تتمثل رغبات نكانا في الفوز على الخصم اليوم أملاً في تعويض الخسارة التي تعرض إليها الجولة الأولى.

موعد مباراة الرجاء الرياضي ونكانا

وتقام مباراة الرجاء الرياضي ونكانا اليوم الأربعاء 17-3-2021، حيث يُطلق الحكم صافرته معلناً بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش، على أن يستضيف ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت 4 بصوت المعلق سوار الذهاب.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا

والآن يستعرض kora on مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا بث مباشر، بجودة عالية كما تعودنا معكم دائماً، عملا على تقديم كل ما يهم جمهور الساحرة المستديرة للاستمتاع بمشاهدة المباراة بدون حدوث أي أمر يقلل من تركيزهم أثناء سير أحداث اللقاء، والآن يمكن المشاهدة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الرجاء الرياضي بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق