ملخص ونتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي Rajaa vs Mazembe مساء اليوم 7 من مارس، على ستاد سيداد إينيفارسيتاريا، ضمن منافسات الاياب في الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونتابع من خلال موقع كورة أون ومشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

 

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي بث مباشر

يمكن متابعة مباراة الرجاء الرياضي ضد مازيمبي التى تقام مساء اليوم على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا، في توقيت الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر وهو الرابعة مساء بتوقيت السعودية في مواجهة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز الرجاء الرياضي بهدفين دون رد يلا كورة مباشرمتابعة مباريات اليوم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال موقع كورة اون .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون في نقل حصري مجانا بجودة عالية بدون تقطيع في اطار منافسات الاياب من دور الربع نهائي في البطولة الافريقية في تحديث مستمر اون لاين بافضل صورة وصوت عبر رابط koraon مباشر ويمكن متابعة مشاهدة مباراة الرجاء مع مازيمبي اليوم مجانا في تحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – اياب الدور ربع نهائي
مباراة الرجاء الرياضي ضد مازيمبي
Rajaa vs Mazembe
توقيت الساعة 01:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا
انتهت مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي بفوز فريق مازيمبي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات دوري أبطال أفريقيا

إغلاق