نتيجة وملخص مباراة الدحيل ومعيذر كأس أمير قطر

نتيجة وملخص مباراة الدحيل ومعيذر كأس أمير قطر

ننقل مشاهدة مباراة الدحيل ومعيذر بث مباشر اليوم الخميس الموافق 6 من شهر فبراير الجاري، عبر موقع كورة أون kora on مجانًا، حيث يلتقي الفريقين aldahil vs mueaydhir، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر.

مشاهدة مباراة الدحيل ومعيذر

ننقل مباراة الدحيل ومعيذر، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora on، وأفضل صوت وصورة، دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الدحيل ومعيذر، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

مشاهدة مباراة الدحيل
حيث من المقرر أن يلتقى الدحيل بنظيرة معيذر، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولةكأس أمير قطر.

مشاهدة مباراة معيذر
حيث من المقرر أن يلتقى معيذر بنظيرة الدحيل، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر.

نتيجة وملخص مباراة الدحيل ومعيذر بطولة كأس أمير قطر
حقق فريق الدحيل الفوز على نظيرة معيذر، برباعية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدخيل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر.

إغلاق