نتيجة وملخص مباراة الدحيل والريان دوري نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة الدحيل والريان دوري نجوم قطر

تنطلق مباراة الدحيل والريان بث مباشر اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Al Rayyan vs Al Duhail، عبر يلا كورة مباشر.

ويستضيف اللقاء الذي يجمع بين الدحيل والريان، ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الإسبوع الـ 14 من بطولة دوري نجوم قطر.

مشاهدة مباراة الدحيل والريان

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة الدحيل والريان، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الإسبوع الـ 14 من بطولة دوري نجوم قطر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

ترتيب فريقي الدحيل والريان بجدول دوري نجوم قطر
يدخل الدحيل المباراة وهو يحتل المركز الأول عشر برصيد 33 نقطة، بينما يقطن نظيرة الريان بالمركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بجدول ترتيب دوري نجوم قطر .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الدحيل والريان، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الإسبوع الـ 14 من بطولة دوري نجوم قطر، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة الدحيل والريان دوري نجوم قطر
حقق فريق الريان الفوز على نظيرة الدحيل، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الإسبوع الـ 14 من بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق