نتيجة مباراة الجونة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الجونة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الجونة وحرس الحدود، اليوم الأحد الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون kora on مجانًا وحصريًا، حيث يلتقى الفريقين Al Gouna vs Haras Hodod، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم ثانية بثانية، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة التضامن واليرموك

نتابع مباراة التضامن واليرموك، لحظة بلحظة على ستاد حرس الحدود، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباربات اليوم بث مباشر، حيث يمكن مشاهدة يث مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة من خلال مباراة يلا كورة مباشر.

مشاهدة مباراة الجونة
مشاهدة مباراة الجونة.، حيث يواجه حرس الحدود على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة حرس الحدود
مشاهدة مباراة حرس الحدود.، حيث يواجه الجونة على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، حصريًا عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الجونة وحرس الحدود، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصريًامجانًا في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين مباشر.

نتيجة مباراة الجونة وحرس الحدود بطولة الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين الجونة وحرس الحدود ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق