نتيجة مباراة الجزيرة وخورفكان دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة وخورفكان اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يناير الجاري، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ونتابع اللقاء Al Jazeera vs Khorfakkan من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الجزيرة وخورفكان

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يخوض فريق الجزيرة مواجهة أمام نظيرة خورفكان، ومتابعة جميع المباريات يوميًا عبر موقع كورة أون kora on، ويمكن متابعة اللقاء مجانًا، أون لاين بجودة عالية مجانًا، وننقلها بأفضل صوت وصورة، ونتابع لقاء الجزيرة وخورفكان، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة.

ترتيب الجزيرة وخورفكان بجدول دوري الخليج العربي
يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 30 نقطة، فيما يحتل خورفكان المركز الرابع شر، برصيد 9 نقاط.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين الجزيرة وخورفكان، وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، مباراة الجزيرة وخورفكان، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين.

نتيجة مباراة الجزيرة وخورفكان دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق خورفكان الفوز على نظيرة الجزيرة، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق