نتيجة مباراة الجزيرة وحتا الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة وحتا الدوري الاماراتي

يعرض Kora On مشاهدة مباراة الجزيرة وحتا بث مباشر، حيث يتم إقامتها اليوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الاماراتي للموسم الجاري 2021، والمقرر استضافتها على على ملعب نادي حتا.

مباراة الجزيرة وحتا اليوم

وتقام مباراة الجزيرة وحتا اليوم ويضم كل فريق عدد نقاط في رصيده جمعه من الجولات السابقة، حيث يخوض الجزيرة المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يدخل حتا اللقاء بالمركز الرابع عشر والأخير من الترتيب، إذ يوجد في ذيل القائمة برصيد 8 نقاط فقط لم يجمع سواها على مدار لقاءاته الماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويأمل الجزيرة في الفوز باللقاء للحفاظ على صدارة ترتيب الجدول، وتوسيع الفارق بينه وبين بني ياس بالمركز الثاني، نظرا لان بينهما بسيط وهو نقطتان فقط، فيما يود حتا الفوز باللقاء في فرصة أخيرة لتحسين أوضاعه وتصحيح مساره قبل اعتماد هبوطه رسميا الى دوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة الجزيرة وحتا

ويأتي موعد مباراة الجزيرة وحتا اليوم الخميس 11 مارس 2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ3:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب نادي حتا اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أبو ظبي الرياضية الأولى.

مشاهدة مباراة الجزيرة وحتا بث مباشر

ومن جانبه بوفر موقع كورة أون مشاهدة مباراة الجزيرة وحتا بث مباشر، كي يتمكن المتابع الكروي الدخول لمتابعة المباراة والتعرف على أحداثها من خلال مشاهدة جيدة، نقدمها بجودة عالية بدون تقطيع في الارسال وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة بهدف مقابل لاشىء

إغلاق