نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة الدوري الاماراتي

نستعرض مباراة الجزيرة والفجيرة في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من دوري الخليج العربي الإماراتي في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد من الفجيرة، يلتقي الفريقان اليوم الأثنين 15 مارس الساعة الثالثة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة علي استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

مشاهدة مباراة الجزيرة والفجيرة بث مباشر

يتصدر فريق الجزيرة المركز الأول من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق الفجيرة المركز المركز الثاني عشر بعد أن حصد 11 نقطة خلال المباريات الماضية.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 3:45 عصرا اليوم الأثنين الموافق 15 مارس بتوقيت القاهرة علي استاد حمد بن زايد بنادي الجزيرة، في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة تنقل اللقاء قناة أبو ظبي الرياضية الأولي.

معلومات مباراة الجزيرة والفجيرة

المسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي – الأسبوع الـ 21
الملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة
موعد المباراة اليوم الأثنين 15 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:45
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:45
توقيت الإمارات في تمام الساعة 05:45

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نستعرض بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي، في مشاهدة مجانية للمباراة بدون تقطيع أون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة باربعة اهداف مقابل هدفين

إغلاق