نتيجة وملخص مباراة الثقبة والجيل دوري الأمير محمد بن سلمان

نتيجة وملخص مباراة الثقبة والجيل دوري الأمير محمد بن سلمان

مشاهدة مباراة الثقبة والجيل بث مباشر اليوم الأثنين الموافق 30 من شهر ديسمير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Thoqba vs Al Geel، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الثقبة والجيل

بث مباشر مشاهدة مباراة الثقبة والجيل، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الثقبة
بث مباشر مباراة اليوم الثقبة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الجيل، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الجيل
بث مباشر مباراة اليوم الجيل، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الثقبة، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الثقبة والجيل دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي
حقق فريق الجيل الفوز على نظيرة الثقبة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.

استعان بأبو تريكة للتسجيل.. ماذا يفعل صلاح في مواجهة وولفرهامبتون ؟

بالفيديو مرتضى منصور يظهر في برومو خاص لقناة الزمالك الجديدة

إغلاق