نتيجة وملخص مباراة الترجي ومستقبل سليمان الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الترجي ومستقبل سليمان الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الترجي ومستقبل سليمان بث مباشر اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Taragy vs Mostkkbl Soliman ، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الترجي ومستقبل سليمان

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي ومستقبل سليمان، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الترجي
بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي، حيث يحتل المركز الخامس، برصيد 22 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة مستقبل سليمان، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة مستقبل سليمان
بث مباشر مشاهدة مباراة مستقبل سليمان، حيث يحتل المركز الثامن، برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الترجي، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الترجي ومستقبل سليمان الدوري التونسي
حقق فريق الترجي الفوز على نظيرة مستقبل سليمان، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق