نتيجة وملخص مباراة الترجي والنادي الأفريقي الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الترجي والنادي الأفريقي الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الترجي والنادي الأفريقي بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Trajy vs African club اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يناير الجاري، على ستاد المنتزة الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة الترجي والنادي الأفريقي

يمكن متابعة مباراة الترجي والنادي الأفريقي، على ستاد المنتزة الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة الترجي
ومن المقرر أن يلتقى الترجي بنظيرة النادي الأفريقي، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يناير الجاري، على ستاد المنتزة الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة النادي الأفريقي
ومن المقرر أن يلتقى النادي الأفريقي بنظيرة الترجي، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يناير الجاري، على ستاد المنتزة الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة   وملخص مباراة الترجي والنادي الأفريقي بطولة الدوري التونسي الممتاز
فاز فريق الترجي على نظيرة النادي الأفريقي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المنتزة الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

إغلاق