ملخص واهداف مباراة البرازيل وبيرو تصفيات كأس العالم 2022

ملخص واهداف مباراة البرازيل وبيرو تصفيات كأس العالم 2022

ننقل مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم 2022 في بث مباشر اليوم 14 من اكتوبر على ارض ملعب بيرو الوطني في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو بث مباشر

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخب البرازيل مع منتخب بيرو في منافسة صعبة يدخلها المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ويسعي المنتخبين الي تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة للتأهل بكأس العالم 2022 ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستقبل ملعب بيرو الوطني مباراة البرازيل وبوليفيا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر والثالثة صباحاً بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها  موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة منتخب البرازيل مع منتخب بيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة البرازيل وبيرو تصفيات كأس العالم 2022 

توقيت الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السعودية

تشكيل البرازيل أمام بيرو

حراسة المرمى: ويفرتون.

خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، رينان لودي.

خط الوسط:كوتينيو، كاسيميرو، دوجلاس لويز.

خط الهجوم: ريتشارلون، فيرمينو، نيمار.

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4/2

إغلاق