نتيجة مباراة الباطن والفتح الدوري السعودي

نتيجة مباراة الباطن والفتح الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الباطن والفتح بث مباشر، حيث يلتقي Al-Batin vs Al Fateh اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، ويتم استضافة اللقاء على ارضية ملعب لا ساب، لذلك يحرص كورة أون على توفير البث المباشر للقاء ليتمكن المشاهدين من الدخول لمتابعة كافة أحداثه عبر هذا المقال.

مباراة الباطن الفتح اليوم

وتقام مباراة الباطن والفتح اليوم في مواجهة قوية ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم محبي الكرة السعودية، والتي يخوضها الباطن برصيد 28 نقطة وضعته في المركز العاشر، والتي جمعها على مدار مروره بـ22 مباراة، تمكن من الفوز في 7 منها، وحقق التعادل في 7 مثلها، وسقط في 8 أخرى.

بينما يدخل الفتح هذا اللقاء برصيد 25 نقطة، جاءت به في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري، والتي جمعها أيضاً من 22 مباراة تمكن من الفوز في 7 منها وحقق التعادل في 4 مباريات، وسقط في 11 مباراة مما عمل على وعه في واحد من المراكز المتأخرة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض الباطن والفتح المباراة ويعد كل فريق عدته لحصد اللقاء لصالحه، وخطف نقاط المباراة التي يرغب من خلالها الباطن الارتقاء بترتيبه في الجدول والصعود لمركز أعلى، فيما يود الفتح الهروب من المراكز البعيدة وتحسين أوضاعه والتسلق الى المراكز الأعلى واحدا تلو الآخر، لذلك تشهد المباراة تنافسا قويا من قبل الطرفين الذين يتشاركان في نفس الهدف.

موعد مباراة الباطن والفتح

وتقام مباراة الباطن والفتح اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ2:50 مساءا بتوقيت مصر، الـ3:50 بتوقيت السعودية، الـ4:50 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد لا ساب اللقاء، ويتم نقلها على فضائية الرياضية السعودية KSA.

مشاهدة مباراة الباطن والفتح بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الباطن والفتح بث مباشر من خلال Kora On، حيث ننقل اليكم اللقاء حصريا بجودة الاتش دي العالية، لمتابعة أحداث المباراة بتركيز بدون تقطيع أو تشويش يزعج المشاهد، على ان يتم الضغط على الكود التالي:

إغلاق