نتيجة وملخص مباراة الباطن والتقدم دوري الأمير محمد بن سلمان

نتيجة وملخص مباراة الباطن والتقدم دوري الأمير محمد بن سلمان

مشاهدة مباراة الباطن والتقدم اليوم الإربعاء الموافق 25 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد النجمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الباطن والتقدم

بث مباشر مشاهدة مباراة الباطن والتقدم، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد النجمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الباطن

بث مباشر مباراة اليوم الباطن، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة التقدم، على ستاد النجمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة التقدم

بث مباشر مباراة اليوم التقدم، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الباطن، على ستاد النجمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الباطن والتقدم دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي

حقق فريق الباطن الفوز على نظيرة التقدم، بهدف نظيف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد النجمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.

إغلاق