نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الدوري السعودي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي في بطولة الدوري السعودي مساء اليوم 23 من نوفمبر على ستاد مدينة المجمعة الرياضية في منافسات الجولة ال5 من ذهاب الدور الاول بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الاتحاد مع الفيصلي مساء اليوم في مواجهات الاسبوع الخامس من البطولة السعودية يدخل اتحاد جدة المباراة وهو في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد خمسة نقاط فيما يتواجد فريق الفيصلي في المركز الرابع برصيد ثمانية نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

سوف تنطلق صافرة اللقاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الخامسة الا الربع مساء بتوقيت مصر، والساعة السادسة الا الربع  مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي عبر موقعنا اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريق الاتحاد مع فريق الفيصلي مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقعنا كورة اون في منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

الساعة 14:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:45 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 17:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 18:45 مساء بتوقيت الامارات

تشكيل الاتحاد امام الفيصلي

مارسيلو جروهي، مهند شنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد، عبدالاله المالكي، برونو هنريكي، جاري رودريجيز، رومارينهو، عبدالعزيز البيشي، بريجوفيتش.

انتهت مباراة الاتحاد والفيصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في منافسات الدوري السعودي

إغلاق