نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي الدوري المصري الممتاز

ننقل مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بث مباشر، عبر موقع كورة أون kora on، اليوم الأثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري ، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Ittihad Alexandeya vs Al Intag Al Harbi، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ومن المقرر أن يستضيف لقاء الفريقين ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي

مشاهدة مبارايات اليوم بث مباشر، مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

ترتيب الاتحاد السكندري بجدول الدوري
يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة الإنتاج الحربي، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الإنتاج الحربي بجدول الدوري
حيث يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة الاتحاد السكندري، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بطولة الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق