ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري

يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر، يوفرها اليكم Kora On الآن بجودة عالية للاستمتاع بأحداث اللقاء المقرر إقامته اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

وتقام المباراة اليوم بين نادي الإسماعيلي الذي يأتي في ترتيب المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعدد 10 نقاط في رصيده، بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء بالمركز الخامس عشر الذي وصل اليه برصيد 13 نقطة، وهو ما يشعل المواجهة بين الطرفين اليوم نظرا لان نقاط هذا اللقاء تشكل أهمية بالغة لكلاهما.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الإسماعيلي في الفوز على نظيره لخطف نقاط اللقاء التي تدعمه وتساوي بينه وبين طلائع الجيش وترفع من ترتيبه، بينما يقاتل طلائع الجيش لاسقاط الإسماعيلي للانتقال الى مركز اعلى وتوسيع الفجوة بينهما والابتعاد عن المراكز المتأرجحة بين الفرق بسبب فارق النقاط البسيط.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

ويحل موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 16-3-2021، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على ملعب جهاز الرياضة، ويتم نقله على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

ويوفر Kora On الآن مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر، لكي يتمكن الجمهور من عشاق رياضة كرة القدم الدخول للحصول على متابعة جيدة لأحداث المباراة بجودة عالية، وذلك من خلال الكود التالي:

https://streamable.com/epgs7p

إغلاق