نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وأسوان الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وأسوان الدوري المصري الممتاز

نرصد مباراة الإسماعيلي وأسوان بث مباشر، اليوم الأثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري،في بث حي حصريًا على بأعلى جودة عبر موقع كورة أون kora on ، حيث يحتضن لقاء الفريقين Aswan vs Ismaili، ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وأسوان

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وأسوان حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي
مباراة شباب الإسماعيلي، حيث المركز السابع برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة أسوان، على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة أسوان
مباراة شباب أسوان، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة الإسماعيلي، على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الإسماعيلي وأسوان، على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وأسوان بطولة الدوري المصري الممتاز
خسر الإسماعيلي أمام نظيرة أسوان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق