نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري

نعرض نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة Al Ahly vs Ghazl El Mahalla مباشر مساء اليوم 18 من ديسمبر في الدوري المصري علي استاد الاهلي في منافسات الأسبوع الثاني من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة

ننقل في تغطية حصرية مباراة الأهلي مع غزل المحلة اليوم في الجولة الثانية من مرحلة الذهاب ببطولة الدوري الممتاز المصري ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الاهلي اليوم على ملعب السلام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

حقق الأهلي الفوز في الجولة الأولى على فريق مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل فريق غزل المحلة مع سموحة بهدف لكلا منهما.

تنقل مباراة الأهلي مع غزل المحلة حصريا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف ويوفر موقع كورة اون رابط مباشر للمباراة بجودة عالية اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي فريقي الأهلي وغزل المحلة ضمن منافسات الاسبوع الثاني ببطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة بطولة الدوري المصري
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى الامارات

تشكيل الاهلي المتوقع للقاء
حراسة مرمى: محمد الشناوي
خط دفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون- محمد هاني
خط وسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمود كهربا – محمد مجدي أفشة – جيرالدو
الهجوم : محمد شريف

انتهت مباراة الأهلي وغزل المحلة بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في الدوري المصري

إغلاق