نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدورى المصرى

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدورى المصرى

نعرض نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز فى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 11 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد السلام لقاء Al Ahli vs Pyramids اليوم في الاسبوع ال33 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر

ننقل مباراة الأهلي اليوم مع بيراميدز في منافسات الدوري المصري حيث يدخل المارد الاحمر اللقاء وهو متواجد في قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 85 نقطة حتى هذه الجولة، بينما يتواجد بيراميدز في الترتيب الثالث بعدد 63 نقطة بجدول ترتيب البطولة، ونتابع مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز عبر موقع كورة اون في نقل حصري من رابط البث المباشر المجاني koraon.

يستقبل ملعب السلام مباراة الأهلي ضد بيراميدز حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق الاهلي مع فريق بيراميدز ضمن منافسات الجولة ال33 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت الساعة 8:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني – حمدي فتحي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات

خط الهجوم : محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجاي.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبيراميدز بطولة الدوري المصري
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق