ملخص مباراة الأهلي والوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا

ملخص مباراة الأهلي والوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفز الاهلي بهدفين مقابل لا شئ للوداد انتهت مباراة الأهلي والوداد الرياضي Al Ahly vs Wydad Athletic في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم 17 من اكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقي التى تقام في لقاء ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهر بما يوافق العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon ومشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

يعتبر هذا اللقاء هو التاسع في تاريخ الفريقين حيث التقي كلا منهما في ثماني مباريات من قبل، حقق كل فريق الفوز في اثنين وحسم التعادل 4 مباريات ونعرض في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون.

يدخل الاهلي اللقاء ويسعى الى تحقيق الفوز للاقتراب من الوصول للدور النهائي والمنافسة على التتويج باللقب الافريقي ويسعى فريق الوداد الرياضى الى الفوز على المارد الاحمر على ارضه بافضل نتيجة ممكنة.

ملخصمباراة الأهلي

يمكن مشاهدة مباراة الاهلى اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بث مباشر الاهلى والوداد الرياضي بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين يلا كورة مباشر في اطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

مباراة الاهلي والوداد
سيتم وضع البث قبل بداية المباراة بساعة
تشكيل فريق الأهلي امام الوداد المغربي
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.
خط الهجوم: مروان محسن.

https://youtu.be/SnF6DGTIl5c

 

إغلاق