ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والشرطة دوري أبطال آسيا

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والشرطة دوري أبطال آسيا

نتابع ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والشرطة في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 14 من سبتمبر  على ملعب خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الاولي في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، التي تستضيفها قطر ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة

يحتل فريق الاهلي المركز الاول في المجموعة الاولي بعدد 4 نقاط  حتى الان في المقابل يدخل نظيره الشرطة العراقي اللقاء وهو في المركز الاخير بنقطة واحدة فقط ويسعى الى زيادة عدد النقاط .

تضم المجموعة الاولي في دوري ابطال اسيا كلا من الاهلي السعودي والوحدة واستقلال طهران والشرطة العراقي ونعرض في بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوي عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الشرطة

يلتقي فريقي الأهلي والشرطة مساء اليوم على ارض استاد خليفة الدولي في انطلاق منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولي في بطولة دورى الابطال الاسيوى عقب عودة المنافسات اليوم من جديد بعد توقف دام فترة طويلة بسبب فيروس كورونا ونعرض مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون مباشر.

توقيت مباراة الأهلي والشرطة دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والشرطة بطولة دوري أبطال أسيا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والشرطة بفوز فريق الاهلي بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق