ملخص ونتيجة مباراة الأهلي واستقلال طهران دوري أبطال آسيا

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي واستقلال طهران دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الأهلي واستقلال طهران التى اقيمت مساء اليوم 17 من فبراير في منافسات البجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للمجموعة الاولي من دور المجموعات في البطولة الآسيوية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم على على ملعب جابر الاحمد الدولي ونرصد اللقاء من رابط موقع كورة اون koraon.

 

مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر دوري أبطال آسيا

يلا كورة مباشر حيث تنطلق مباراة فريق الأهلي مع فريق استقلال طهران مساء اليوم في دور المجموعات من بطولة دورى الابطال الآسيوي على ارض ستاد جابر الاحمد الدولي حيث تنطلق المباراة في توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر وهو يوافق السادسة والنصف مساء بتوقيت في السعودية ونتابع عبر موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نستعرض مشاهدة مباريات اليوم في متابعة حصرية لمباراة فريق الاهلى السعودي مع فريق استقلال طهران مساء اليوم ونتابعها في نقل حصري من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في متابعة شاملة لمباريات اليوم من البطولة بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في تغطية حصرية للمباراة لايف.

بطولة دوري أبطال آسيا
دور المجموعات – المجموعة الاولى
مباراة الأهلي مع استقلال طهران
توقيت الساعه 17.30 بتوقيت في مصر
توقيت الساعه 18.30 بتوقيت في مكة

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي واستقلال طهران دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الأهلي واستقلال طهران بفوز فريق اهلى جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا

إغلاق