نتيجة وملخص مباراة الأهلي دبي والجزيرة كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي دبي والجزيرة كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي دبي والجزيرة بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al-Ahly Dubai Vs Al-Jazeer اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي دبي والجزيرة

يمكن متابعة مباراة الأهلي دبي والجزيرة، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مباشر مشاهدة مباراة الأهلي دبي
ومن المقرر أن يلتقى الأهلي دبي بنظيرة الجزيرة، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة الجزيرة
ومن المقرر أن يلتقى الجزيرة بنظيرة الأهلي دبي، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي دبي والجزيرة كأس الخليج العربي الإماراتي
تأهل فريق الأهلي دبي إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، بعد الفوز على الجزيرة، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق