نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو تصفيات كأس العالم 2022

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم 2022 في بث مباشر اليوم 18 من نوفمبر على ارض الملعب الوطني ليما في إطار انطلاق منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

 

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب بيرو في منافسة صعبة يدخلها المنتخبين في الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ويرغب كلا منهما فى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة للتأهل الي كأس العالم 2022.

يستقبل الملعب الوطني ليما مباراة الأرجنتين وبيرو حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مصر والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها  موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة منتخبي الأرجنتين مع بيرو ضمن منافسات الجولة ال4 من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت الساعة 01:30 صباحاً بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 02:30 صباحاً بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 03:30 صباحاً بتوقيت السعودية

تشكيل الارجنتين المتوقع للقاء

فرانكو أرماني – جونزالو مونتيل – لوكاس مارتينيز كوارتا – نيوكلاس -أوتوميندي – نيوكلاس تاجليافيكو -رودريجو دي باول -ليندرو باريديس -جيوفاني لو سيلسو – ليونيل ميسي – لوتارو مارتينيز – نيوكلاس جونزاليز

انتهت مباراة الأرجنتين وبيرو بفوز منتخب الارجنتين بهدفين مقابل لاشىء في منافسات تصفيات كأس العالم 2022

إغلاق