نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو الدوري الاسباني

تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو Atletico Madrid vs Athletic Bilbao اليوم 14 يونيو ضمن مواجهات الليجا الاسباني في مباريات الاسبوع 28 من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدورى الاسبانى على ارض ملعب سان ماميس بدون حضور جماهير ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع koraon في تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة مباراة اتلتيكو مدريد مع اتلتيك بيلباو في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من اياب الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون فى في تمام الساعة الثانية بعد الظهر في القاهرة والثالثة في السعودية وهو لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق اتلتيكو مدريد ضد اتلتيك بيلباو ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرون من بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى الجولة 28 مرحلة الاياب
مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو
ملعب المباراة سان ماميس
توقيت الساعة 14:00 بالتوقيت المصرى
والساعة 15:00 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهم في منافسات الاسبوع الثامن والعشرون من الليجا الاسباني

إغلاق