نتيجة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان دوري الخليج العربي الإماراتي

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Ittihad Kalba vs Khorfakkan، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان

بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء
بث مباشر مباراة اليوم اتحاد كلباء، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة خورفكان، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة خورفكان
بث مباشر مباراة اليوم خورفكان، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة اتحاد كلباء، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة اتحاد كلباء وخورفكان دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق اتحاد كلباء الفوز على نظيرة خورفكان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق