نتيجة وملخص مباراة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف الدوري الجزائري

نتيجة وملخص مباراة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف الدوري الجزائري

ننقل مباراة اتحاد الجزائر و فاق سطيف بث مباشر  عبر موقع كورة أون kora on، اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم، حيث يلتقى الفريقين ES Setif Vs Ittihad Algeria، على ستاد 8 مايو 1945، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الجزائري الممتاز.

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مباراة اتحاد الجزائر و فاق سطيف، على ستاد 8 مايو 1945، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الجزائري الممتاز، حيث يمكن مشاهدة يث مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقف اتحاد الجزائر ووفاق سطيف بجدول ترتيب الدوري الجزائري
حيث يدخل فريق اتحاد الجزائر المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما يقطن نظيرة وفاق سطيف المركز التاسع برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن تكون المواجهه على ستاد 8 مايو 1945، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الجزائري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين اتحاد الجزائر ووفاق سطيف، على ستاد 8 مايو 1945، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الجزائري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف بطولة الدوري الجزائري
حقق فريق وفاق سطيف الفوز على نظيرة، اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد 8 مايو 1945، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الجزائري الممتاز.

إغلاق