نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي

انتهت مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المواجهة التى جمعت بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا يستئنف فريق الإنتر مشواره في بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة مرتقبة وصعبة أمام فريق سامبدوريا الذي تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية نحوها فمن المتوقع أن تكون المباراة قوية من ناحية المستوي الفني للاعبين الفريقين للصراع علي الفوز والحصول علي الثلاث نقاط المهمة.

ويسعي فريق إنتر ميلان الفوز علي سامبدوريا اليوم بأي نتيجة إيجابية تحقيق ثلاثة نقاط مهمة، للإستمرار بالمركز الثالث وضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويأمل فريق إنتر ميلان مصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا علي أيد نابولي وضياع اللقب المهم الذي كان ينافس عليه الفريق الإيطالي.

وسيحاول سامبدوريا تضيق المساحات في البداية علي لاعبي فريق إنتر ميلان والطلوع بهجمات مرتدة لخطف هدف الفوز في المباراة والتأمين الدفاعي بعده.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

ستقام مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا علي ملعب السان سيرو بميلانو الملعب الذي يساعي حضور الالاف الجماهير الإيطالية، لكن المباراة ستعقد بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا بغزارة خاصة في الفترة الاخيرة.

وستنطلق أحداث الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

انتهت مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا بفوز فريق انتر ميلان بهدفين مقابل هدففي اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدورى الايطالي

إغلاق