نتيجة وملخص مباراة اشبيلية وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة اشبيلية وليفانتي الدوري الإسباني

نتابع مباراة إشبيلية وليفانتي Seville vs Levante فى بطولة دورى المحترفين الاسباني اليوم 15 يونيو في نقل حصرى عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب سيوتات دي فالنسيا اللقاء الذى يجمع الفريقين فى انطلاق منافسات الاسبوع الـ29 من اياب بطولة الليجا الاسبانى ونتابع مباريات الدوري الاسباني اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وليفانتي بث مباشر

يمكن متابعة مباريات اليوم في الليجا الاسباني بجودة عالية عبر رابط موقعنا koraon مجانا بأفضل ونتابع مباراة إشبيلية ضد ليفانتي، على ستاد سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني عبر يلا كورة مباشر في تحديث مستمر ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة اون دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

نعرض مباراة اشبيلية مع ليفانتي فى بطولة الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، في اياب الدور الثاني من الليجا ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية يلا كورة مباشر في نقل حصري اون لاين وتحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة اشبيلية مع ليفانتي
Seville vs Levante
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت المصرى
والساعة 08:30 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة اشبيلية وليفانتي الدوري الإسباني

انتهت مباراة اشبيلية وليفانتي بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الليجا الاسبانى.

إغلاق