نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وليجانيس الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وليجانيس الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة إشبيلية وليجانيس من موقع كورة اون Sevilla vs leganis، على ستاد الملعب البلدي دي بوتاركي اليوم 30 يونيو فى مباريات الجولة الـ33 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة  الدورى الاسبانى للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وليغانيس

بث مباشر مشاهدة مباراة إشبيلية مع ليجانيس، على ارض الملعب البلدي دي بوتاركي في مواجهة صعبة على ليجانيس ضمن مباريات الاسبوع الثالث والثلاثون من اياب الليجا الاسباني وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة إشبيلية
بث مباشر مباراة إشبيلية، يتواجد إشبيلية في المركز الرابع من الليجا بعدد 54 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة ليجانيس
بث مباشر مباراة ليجانيس، يحتل فريق ليجانيس الترتيب ال19 من جدول الليجا بعدد 25 نقطة ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر فى تحديث مستمر اون لاين لحظة بلحظة بدون تقطيع.

مباراة ليجانيس مع إشبيلية

الليجا الاسبانى – الجولة 33.
الملعب البلدي دي بوتاركي
توقيت الساعة 7:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 8:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة إشبيلية وليجانيس

انتهت مباراة إشبيلية وليجانيس بفوز فريق إشبيلية وليجانيس بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق