نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدوري الاسباني

نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدوري الاسباني

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا Sevilla vs Real Mallorca التى اقيمت في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين في منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الاسباني للمحترفين اليوم الاحد 12 من يوليو ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مايوركا بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة إشبيلية مع ريال مايوركا في منافسات الليجا الاسباني من اياب الدور الثاني في الاسبوع السادس والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحتل فريق اشبيلية الترتيب الرابع من جدول البطولة برصيد 63 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل ريال مايوركا المركز ال18 بعدد 32 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة إشبيلية وريال مايوركا

بطولة الدورى الاسباني للمحترفين
ملعب سان سيرو– الجولة ال36
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وريال مايوركا

انتهت مباراة إشبيلية وريال مايوركا بفوز فريق إشبيلية بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات بطولة الدورى الاسباني

إغلاق