نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وريال بيتيس الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وريال بيتيس الدوري الاسباني

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس Seville vs Real Betis في بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين مساء اليوم 11 من يونيو في منافسات الجولة ال28 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني على ارض ستاد رامون سانشيز بيزخوان بدون حضور جمهور عقب عودة الموسم الرياضى من جديد ويمكن متابعة مباراة اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وريال بيتيس

نتابع في تغطية شاملة مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس فى نقل حصري مباشر حيث يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع الثامن والعشرون من اياب بطولة الليجا الاسبانى وتنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن ومشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين فريق إشبيلية مع ريال بيتيس عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس
Seville vs Real Betis
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى اشبيلية وريال بيتيس بفوز اشبيلية بهدفين مقابل لاشىء في منافسات الاسبوع الثامن والعشرون من الليجا الاسباني.

إغلاق