نتيجة وملخص مباراة إسبانيول وليفانتى الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة إسبانيول وليفانتى الدورى الاسبانى

نتابع عبر موقع كورة اون مباراة إسبانيول وليفانتى Espanyol vs Levante اليوم20 يونيو ضمن مواجهات الليجا الاسباني في مباريات الاسبوع الثلاثون من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدورى الاسبانى على ارض ستاد باور 8 ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع koraon في تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة إسبانيول وليفانتى بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقعنا كورة اون مباراة إسبانيول ضد ليفانتى في منافسات الاسبوع الثلاثون من اياب الدورى الاسباني في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية وهو لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بفوز اسبانيول بهدف دون رد ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق اسبانيول ضد ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى الجولة 30
مباراة اسبانيول مع ليفانتي
Espanyol vs Levante
توقيت الساعة 14:00 بالتوقيت المصرى
والساعة 15:00 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة إسبانيول وليفانتى

انتهت مباراة إسبانيول وليفانتى في الدورى الاسبانى بفوز فريق ليفانتى بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الاسبوع الثلاثون من الليجا الاسبانية

إغلاق