نتيجة وملخص مباراة إسبانيا والبرتغال الودية

نتيجة وملخص مباراة إسبانيا والبرتغال الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة إيطاليا ومولدوفا في مواجهة ودية تجمع المنتخبين في اطار استعداد كلا منهما للمباريات والبطولات الرسمية وتجري احداث اللقاء مساء اليوم 7 من اكتوبر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر

نتابع في تغطية حصرية عبر موقع كورة اون مباراة المنتخب الاسباني مع المنتخب البرتغالي في منافسة ودية تجمعهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت مصر، والعاشرة الا الربع مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض المنتخبين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة إسبانيا ضد البرتغال  بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية والعربية ويمكن متابعة مباراة اليوم حصريا في بث مباشر لايف من رابط كورة اون في تحديث اون لاين .

توقيت مباراة إسبانيا والبرتغال
الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:45 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:45 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال
انتهت مباراة إسبانيا والبرتغال بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم ضمن استعداد المنتخبين للبطولات الرسمية

إغلاق