نتيجة مباراة إتحاد كلباء وبني ياس الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة إتحاد كلباء وبني ياس الدوري الاماراتي

نعرض نتيجة مباراة إتحاد كلباء وبني ياس بث مباشر، حيث يقدم موقع كورة أون اللقاء في جودة عالية يمكن الحصول عليها لمتابعة أحداث المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الاماراتي.

مباراة إتحاد كلباء وبني ياس

وتعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس الرابعة بعد 3 مواجهات حارة بين الفريقين هذا الموسم من دوري الخليج العربي، حيث تعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والاياب بدور الربع نهائي، ليتم بعدها اللجوء لركلات الترجيح والتي حسمت الأمر لصالح النمور الذي تأهل لمواجهة العميد في النصف نهائي.

ويضم اتحاد كلباء رصيد 26 نقطة جاءت به في ترتيب المركز التاسع من الجدول، بينما يضم فريق بني ياس 36 نقطة في رصيده، والتي وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاماراتي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب اتحاد كلباء في اقتناص تلك المواجهة لتعويض الهزيمة التي وقع بها أمام العميد وخروجهم من نصف نهائي الكأس، لذا يستعد بكل جهوده لاستقبال اللقاء للمنافسة على نقاطه لتحسين ترتيبه ومصالحة جمهوره، بينما يأمل بني ياس استكمال سلسلة انتصاراته لرفع رصيده سعيا خلف الصعود للمركز الثاني من جدول الترتيب، ساعيا خلف تحقيق الفوز للمرة الأولى على اتحاد كلباء هذا الموسم.

مشاهدة مباراة إتحاد كلباء وبني ياس

ويقدم Kora On مشاهدة مباراة إتحاد كلباء وبني ياس بث مباشر، بالتزامن مع انطلاقها في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات ، لكي يحصل عليها المشاهد الكروي من جماهير الساحرة المستديرة بجودة مرتفعة، تخلو من مشكلات البث المتعارف عليها من تقطيع وتشويش واضاءة خافتة، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بني ياس بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق