نتيجة المباراة | نتيجة مباراة أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ الدوري الهولندي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ الدوري الهولندي

ننقل مباراة أياكس أمستردام وبي اى سي زفوله Ajax Amsterdam vs Willem 2 Tilburg، والتي من المقرر أن تقام اليوم الخميس الموافق 28 من شهر يناير الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الهولندي.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ بث مباشر

وفي أخر مباراة جمعت بين أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ، بالتعادل الإيجابي 1-1، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الهولندي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ بجدول الدوري الهولندي
يدخل فريق أياكس أمستردام المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 44 نقطة، فيما يحتل نظيرة فيليم 2 تيلبورغ المركز السابع عشر برصيد 10 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الهولندي ، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الهولندي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الهولندي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الهولندي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ بطولة الدوري الهولندي
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة أياكس أمستردام وفيليم 2 تيلبورغ الدوري الهولندي
حقق أياكس الفوز على فيليم 2 بنتيجة 3_1.

إغلاق