نتيجة مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت كأس هولندا

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت كأس هولندا

يلتقى فريقي أياكس أمستردام وأوتريخت Ajax Amsterdam Vs Utrecht، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ستاد نيو جالجينوارد، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس هولندا.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت

حيث يدخل فريق أياكس أمستردام المباراة
وهو يعتلي صدارة الدوري الهولندي برصيد 53 نقطة، بينما يقطن نظيرة أوتريخت المركز السادس برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الدوري الهولندي، ونتابع اللقاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس هولندا، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ونتابع مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت على ستاد نيو جالجينوارد، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس هولندا، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين أياكس أمستردام وأوتريخت بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : أياكس أمستردام وأوتريخت
موعد المباراة: الساعة 09:45 بتوقيت مصر، 10:45 بتوقيت السعودية
البطولة : كأس هولندا
الاستاد : نيو جالجينوارد.

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت كأس هولندا
حقق أوتريخت الفوز على نظيرة أياكس أمستردام، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد نيو جالجينوارد، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس هولندا.

إغلاق