نتيجة مباراة أوساسونا وإسبانيول الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أوساسونا وإسبانيول الدوري الإسباني

يدخل فريقي أوساسونا وإسبانيول Osasuna vs Espanyol، في مواجهة اليوم الأحد الموافق 6 من شهر مارس الجاري، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد آل سادار، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني .

مشاهدة مباراة أوساسونا وإسبانيول

ويدخل يدخل أوساسونا المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحتل إسبانيول المركز العشرون برصيد 20 نقطة بجدول ترتيب الليجا، نتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، على ستاد آل سادار، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل لقاء أوساسونا وإسبانيول، على ستاد آل سادار، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمة مجانية يقدمها لكم متابعينا خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم الموقع في بث حي بدون تقطيع أون لاين، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء أوساسونا وإسبانيول عبر موقع كورة أون.

مباراة : أوساسونا وإسبانيول
بطولة :الدوري الإسباني
ستاد: آل سادار
التوقيت: الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت مصر، الساعة 02:00 بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة أوساسونا وإسبانيول الدوري الإسباني
حقق فريق أوساسونا الفوز على نظيرة إسبانيول، بهدف نظيف دون رد ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني .

إغلاق