نتيجة مباراة أم صلال والشحانية دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة أم صلال والشحانية دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة أم صلال والشحانية Um Salal Vs Al Shhania، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الرابعة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر، الخامسة إلا خمسة دقائق بتوقيت السعودية، على ستاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر.

مشاهدة مباراة أم صلال والشحانية

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، ويدخل فريق أم صلال المباراة وهو في جعبته 13 نقطة بالمركز الحادي عشر، بينما يحتل الشحانية المركز الثاني عشر خلف أم صلال برصيد 9 نقاط، بجدول ترتيب دوري نجوم قطر، ونتابع اللقاء ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ونتابع مباراة أم صلال والشحانية على ستاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر،  حيث نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين أم صلال والشحانية بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : أم صلال والشحانية
البطولة : دوري نجوم قطر
موعد المباراة: 03:55 مساء بتوقيت مصر، 04:55 بتوقيت السعودية
ستاد : ثاني بن جاسم

نتيجة مباراة أم صلال والشحانية دوري نجوم قطر
انتهت المباراة التي جمعت بين أم صلال والشحانية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ستاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر

إغلاق