نتيجة وملخص مباراة أميان ورين كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة أميان ورين كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة أميان ورين بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Rin vs Amiens، على ستاد رين، ضمن منافسات دور الـ64 من فعاليات بطولة كأس فرنسا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة  وملخص مباراة أميان ورين

بث مباشر مشاهدة مباراة أميان ورين، على ستاد رين، ضمن منافسات دور الـ64 من فعاليات بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أميان
ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة رين، على ستاد لرين، ضمن منافسات دور الـ64 من فعاليات بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة رين
ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أميان، على ستاد رين، ضمن منافسات دور الـ64 من فعاليات بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة  وملخص مباراة أميان ورين كأس فرنسا
تأهل فريق رين إلى دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا، على حساب نظيرة أميان، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد رين، ضمن منافسات دور الـ64 من فعاليات بطولة كأس فرنسا.

إغلاق