نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية

نتابع نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا في انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم الخميس 3 من سبتمبر في اطار منافسات ذهاب الجولة الاولي للمجموعة الرابعة على ستاد مرسيدس بينز أرينا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بجودة عالية اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا بث مباشر

يلتقي الماتادور الاسباني مع الماكينات الألمانية في مواجهة نارية من الصعب التوقع بنتيجتها حيث يستضيف اللقاء ملعب مرسيدس بينز أرينا في توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية.

ننقل مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا عبر موقعنا كورة اون لايف في انطلاق منافسات المجموعة الرابعة التى تضم كلا من منتخب اسبانيا ومنتخب ألمانيا ومنتخب سويسرا ومنتخب أوكرانيا وهي اقوي مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

قنوات البث المباشر لمباراة ألمانيا وإسبانيا 

سوف تنقل مباراة ألمانيا مع إسبانيا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف للقاء بجودة عالية دقيقة بدقيقة بدون تقطيع بأفضل صورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر لقاء ألمانيا ضد إسبانيا في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين.

توقيت مباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا
انتهت مباراة ألمانيا وإسبانيا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

إغلاق