نتيجة مباراة أسوان والبنك الأهلي الدوري المصري

نتيجة مباراة أسوان والبنك الأهلي الدوري المصري

مشاهدة مباراة أسوان والبنك الأهلي بث مباشر، حيث يتقابل الفريقين اليوم الأحد بعد تأجيل اللقاء من الجولة الـ13 بالدوري المصري الممتاز، والمقرر استضافتها على استاد بتروسبورت في لقاء قوي وهام ينتظره جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة أسوان والبنك الأهلي اليوم

وتقام مباراة أسوان والبنك الأهلي، في أول لقاء يجمع الطرفين بالدوري المصري بعد تأجيله، وهو اللقاء الذي يخوضه أسوان وفي رصيده 17 نقطة ساعدته في الوصول إلى المركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري، بينما يضم البنك الأهلي في رصيده 10 نقاط، جاءت به في ترتيب المركز الخامس عشر من الجدول.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى كلا الفريقين للفوز بتلك المواجهة وحصد نقاطها لصالحه، حيث يأمل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال الهروب من المراكز الأخير وتحسين اوضاعه وحصد نقاط اللقاء التي تساعده في تحسين ترتيبه، بينما يسعى أسوان بقيادة علاء عبدالعال في الحفاظ على التقدم باستمرار، وجني نقاط المباراة التي تمكنه من الوصول الى كركز اعلى من الترتيب، لذلك تشهد المواجهة احداثا نارية بين الطرفين.

موعد مباراة أسوان والبنك الأهلي

وتقام مباراة أسوان والبنك الأهلي اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، بالتزامن مع صافرة الحكم في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، على أن يحتضن استاد بتروسبورت اللقاء المنعقد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

مشاهدة مباراة أسوان والبنك الأهلي

ومن جانبه يستعرض موقع كورة أون Kora On ، مشاهدة مباراة أسوان والبنك الأهلي بث مباشر، نظرا لحرصنا على بث المباراة بجودة عالية يبحث عنها الجمهور دائما، ليتمكن من متابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز دون قطع في الارسال، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

أسوان 0 : 2 البنك الأهلي

أهداف مباراة أسوان والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

إغلاق